0 تصويتات
28 مشاهدات
بواسطة
كيف تشعرين خلال فتره الاختبارات الشهريه توتر قلق ارهاق ضغط نعم نوم قله نوم  خاصه ابناء الاختبارات لا لا ما شعرت او ما جاني يعني ما هي اكبر تحديات مرت فيها خلال الاختبارات تحدي اني اصحى بدري وتحدي الناس انا بدري وتحدي اني اذاكر طول اليوم وتحدي الضغط وتحدي اني اذاكر اتحمل عشان اتحمل كيف تعاملت مع القلق وتوتر خلال الاختبارات الشهريه اشوف فيديوهات ادعيه وامي تهديني ماني مثلا تقول لي نهال صراحه فتره نهال راح اخليك تطلعين مع بنت مع عمتك اللي ما اخليك تطلعين معاها راح اخليك حتى لو انا مو موجوده  غير اذاكر

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
يبدو أنك تمرين بفترة صعبة خلال الاختبارات الشهرية، وأنك تواجهين تحديات متعددة. هذه المشاعر السلبية مثل التوتر والقلق والارهاق والضغط قد تؤثر على أدائك وعلى حالتك العامة. إنه شعور صعب يمكن أن يؤثر على النوم والقدرة على التحمل والدراسة.
من الجيد أن تجدين طرقًا مختلفة للتعامل مع هذه الضغوطات، مثل مشاهدة الفيديوهات الدينية واستماع الأدعية والتفكير في الأشياء الإيجابية التي تدعمك. إذا كنت تشعرين بالقلق والتوتر، فالمواقف التي ذكرتيها تبدو وكأنها توفر لك دعمًا ومساعدة في هذه الفترة الصعبة.
لا تترددي في الحديث مع أحد أفراد عائلتك أو صديق مقرب للحصول على الدعم الذي تحتاجينه. يمكنك أيضًا تطبيق تقنيات التنفس العميق والاسترخاء وممارسة الرياضة للتخفيف من التوتر. كما من المهم أن تأخذي فترات راحة مناسبة وتهتمي بصحتك العامة خلال هذه الفترة.
تذكري أن الصحة والعافية أهم من النجاح في الاختبارات، وأنه من المهم التعامل بحكمة مع عواطفك ومشاعرك. تحدثي مع أشخاص قريبين لك ولا تترددي في طلب المساعدة إذا كنت بحاجة إليها. أنتِ قوية وقادرة على تجاوز هذه التحديات. تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح في اختباراتك.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 16 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 19 مشاهدات
حلول -------- حفظ.com
...